إعلان

بالصور- "البديوي" يتجول بـ 3 مراكز في المنيا قبل حركة المحافظين

03:32 م الأربعاء 20 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

قبل الحركة المرتقبة للمحافظين، تفقد اللواء عصام البديوي محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، عددا من القطاعات الخدمية المختلفة داخل مراكز (ديرمواس، ملوي، أبوقرقاص)، للوقوف على مدى الخدمة المُقدمة.

الجولة بدأت من مركز ديرمواس، إذ تفقد المحافظ المستشفى المركزي وتابع الخدمة الطبية المقدمة بالعيادات الخارجية وعدد من أقسام المستشفى واستمع لطلبات المرضى وراجع كشوف النوبتجيات وأسماء الأطباء والعاملين الحاضرين والمتغيبين أثناء فترة العمل، ووجه وكيل وزارة الصحة بمراعاة سد العجز في تخصصات الأطباء بالمستشفى خاصة المناطق النائية ضمانًا لوصول الخدمة الطبية والعلاجية للمرضى من مواطني المحافظة.

وداخل نفس المركز، تفقد البديوي الأعمال الإنشائية لمستشفى ديرمواس الجديدة موجها وكيل وزارة الصحة بسرعة البت في الإجراءات اللازمة لاستكمال إنشاء المستشفى تمهيدًا لافتتاحها في القريب العاجل أمام المواطنين وتقديم خدمة طبية وعلاجية تليق بالمواطن.

وشمال ديرمواس، كانت المحطة الثانية لمحافظ المنيا داخل مركز ملوي، إذ تابع الإعمال الإنشائية لكوبري على طريق "المحرص ـ ملوي" الزراعي، وكلف رئيس المركز بعمل الصيانة اللازمة وتدعيم هيكل كوبري المشاة الذي ينقل المواطنين بين الجهتين بصفة مؤقتة لحين الانتهاء من الأعمال الإنشائية للكوبري الرئيسي على الترعة.

وداخل مركز أبوقرقاص، تابع المحافظ العمل من داخل مركز التطوير التكنولوجي واستمع إلى العاملين بالمركز عن طبيعة سير العمل وكيفية التعامل مع الشكوى المقدمة من المواطنين، موجهاً القائمين بالعمل بمركز التطوير التكنولوجي بالإهتمام بشكوى المواطنين والتعاون معهم وحل مشاكلهم ومتابعة شكواهم حتى يتم تلافيها نهائيا.

فيديو قد يعجبك: