• بالفيديو.. ميمي الشربيني باكيًا بعد مباراة روسيا: الحلم انتهى

    12:58 ص الأربعاء 20 يونيو 2018
    بالفيديو.. ميمي الشربيني باكيًا بعد مباراة روسيا: الحلم انتهى

    ميمي الشربيني

    الدقهلية- رامي القناوي:

    عبر المعلق الرياضي الكبير، نجم النادي الأهلي الأسبق، الكابتن ميمي الشربيني عن حزنه الشديد لهزيمة المنتخب المصري من نظيره الروسي بثلاثة أهداف، مقابل هدف وحيد أحرزه اللاعب محمد صلاح من ضربة جزاء في مشوار مونديال روسيا الذي انتهى مبكرًا بالهزيمة الثانية للفراعنة.

    وقال الشربيني باكيًا، في تصريحات لـ"مصراوي" عقب المباراة: "خلاص الحلم انتهى.. مفيش أنياب هجومية، لأن دي اللي بتكبرك كفريق.. لا توجد نواحٍ هجومية ظهرت مطلقًا، سواء من لاعبي خط الوسط أو المهاجمين".

    كما أكد المعلق الرياضي الكبير أن أداء المنتخب لم يكن بالمستوى المطلوب وسمح للمنتخب الروسي بفرصة الانقضاض والهجوم بكثافة واختراق الدفاعات، ما سهل إحراز ثلاثة أهداف في شباكنا.

    وفي السياق، أشار الشربيني إلى أن النجم محمد صلاح عنصر مؤثر في أي مباراة، وأضاف: "لو كان المنتخب المصري استطاع العودة إلى المباراة سريعًا عقب هدف المنتخب الروسي لتغير الأمر كثيرًا".

    وأكد الشربيني أن وجود المنتخب المصري بعد مضي أكثر من 28 عامًا في منافسات كأس العالم كان حلم كبير طال انتظاره، وكان لابد من أداء قوي يعقبه يشرف الكرة المصرية والعربية والإفريقية، مضيفًا أن ما حدث يجب أن يحمل دروس استفادة للاعبين.

    وتعرض المنتخب المصري لهزيمتين متتاليتين من أوروجواي وروسيا في بداية مسيرته التي انتهت مبكرًا ضمن منافسات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، ليكون أول المنتخبات المغادرة للبطولة.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان