إعلان

أهالي "نجريج": صلاح كسر عقدة مجدي عبد الغني (صور)

11:12 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية "نجريج"، مسقط رأس اللاعب المصري محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، عقب الهزيمة الثانية للمنتخب من نظيره الروسي بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف من ركلة جزاء سددها صلاح.

وعلى الرغم من حالة الحزن لاقتراب المنتخب المصري من الخروج من المونديال إلا أن شباب القرية عبروا عن فرحتهم بالهدف الذي أحرزه محمد صلاح باعتباره "كسر عقدة هدف الكابتن مجدي عبد الغني في مونديال العام 1990"، الذي ظل يتفاخر به عبد الغني لفترة دامت لأكثر من 28 عامًا.

وقال عبد الرحمن محمد، أحد شباب القرية، إن أداء المنتخب المصري في الشوط الأول من مباراة اليوم كان جيدًا إلا أنه تبدل في الشوط الثاني بانهيار للمعنويات أعقب الهدف الذي سجله اللاعب أحمد فتحي في شباكه عن طريق الخطأ.

وأضاف "عبد الرحمن" أنه على الرغم من هزيمة المنتخب والأخطاء الفنية التي وقع فيها المدير الفني هيكتور كوبر واللاعبيين "إلا أننا نحمد الله ونتمنى أن نلعب مباراة السعودية دون ضغوط لنقدم ما يعبر عن المستوى الحقيقي لمنتخبنا"، على حد قوله.

وأضاف محمد أكرم، من شباب القرية، أنه سعد بالهدف الذي أحرزه محمد صلاح في المونديال، معلقًا: "أخيرًا تخلصنا من عقدة كابتن مجدي عبد الغني".

فيديو قد يعجبك: