إعلان

بالصور.. "التاريخ" و"الفيزياء" يعيدان البسمة لطلاب الثانوية العامة بالفيوم

02:48 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

بعد مأساة امتحان اللغة الإنجليزية، وما صاحبها من شكوى، وصلت إلى حد تعدد حالات الإغماء، خرج اليوم طلاب وطالبات الثانوية العامة بالفيوم, والبسمة ترسم ملامح وجوههم، معربين عن سهولة امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ.

إذ قالت الطالبة ندا سعيد عيسى، بالقسم العلمي، إن امتحان مادة الفيزياء جاء سهلًا على غير المتوقع، وأشارت إلى أنها أجابت على كافة الأسئلة بسهولة ويُسر.
وأضافت أنها وأغلب زميلاتها كن سعيدات بالامتحان، وسهولته، ما كان سببًا في محو كارثة امتحان اللغة الإنجليزية، التي كانت سببًا في حدوث أزمات لكثير من الطلاب والطالبات .
بينما قالت دينا خالد، بالقسم العلمي، إن الامتحان شمل بعض "التكّات" على حد تعبيرها، في بعض الأسئلة المتعلقة بالفيزياء الحديثة.

في حين رأت مروة كسّاب سيد، بالقسم العلمي أن الامتحان جاء من خارج كتاب المدرسة، وبعيدًا عن نماذج الوزارة، ولم يشمل أي من توقعات "صفحات" "فيسبوك".
وألمحت أنها متخوفة من الفرحة الزائفة لزميلاتها، وأنها تتوقع ألّا تزيد نسبة النجاح عن 40% في مادة الفيزياء، رغم الفرحة العارمة التي تسيطر على زميلاتها.
في حين أعرب عدد من طلاب القسم الأدبي عن سعادتهم بامتحان التاريخ، إذ قال محمد شعبان رجب إن الامتحان كان سهلًا جدًا.
بينما قال أحمد محمد قرني إن امتحان التاريخ محى الترسبات النفسية السيئة لامتحان اللغة الإنجليزية، واتفق معه كارم محمود، ومحمود مختار.

فيديو قد يعجبك: