إعلان

غياب 2277 طالبًا عن امتحاني "الفيزياء" و"التاريخ" في سوهاج

12:32 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

رصدت غرفة عمليات متابعة امتحانات الثانوية العامة، بمديرية التربية والتعليم في سوهاج، برئاسة الدكتور عمرو شلتوت، اليوم الثلاثاء، غياب 2277 طالبًا وطالبة عن امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ .

من جانبه أكد الدكتور عمرو شلتوت، وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس غرفة عمليات الثانوية العامة أنه جرى رصد إصابة طالبة بمدرسة سوهاج الثانوية للبنات بحالة إغماء ونقلها إلى مستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج والإسعافات اللازمة، موضحًا أن الغرفة لم ترصد أي محاولات غش على مستوى لجان الـ11 إدارة تعليمية .

يذكر أن عدد الطلاب المقرر لهم دخول امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ بلغ 22740 طالبًا وطالبة على مستوى 11 إدارة تعليمية .

بينما عدد طلاب الثانوية العامة بمحافظة سوهاج 23 ألفًا و800 طالب وطالبة، يؤدون الامتحانات أمام 66 لجنة على مستوى 11 إدارة تعليمية.

وكانت مديرية التربية والتعليم بسوهاج أتمت كافة استعدادات ماراثون الثانوية العامة على مستوى الــ11 إدارة تعليمية بالمحافظة، بتجهيز 78 لجنة أساسية واحتياطية على مستوى المحافظة، والتنسيق مع مديرية أمن سوهاج لتأمين مقار لجان الامتحانات، ومديرية التموين لتوفير كميات الخبز الخاصة بالمراقبين المغتربين من خارج المحافظة، والوحدات المحلية وهندسة الكهرباء لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم انقطاع التيار الكهربائي خلال وقت الامتحانات .

فيديو قد يعجبك: