إعلان

المُشدد 5 سنوات لمساعد شرطة تحرش بمتهمة داخل سيارة ترحيلات بالشرقية

10:30 ص الثلاثاء 19 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار علاء شجاع، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، مساعد شرطة من قوات مديرية أمن الشرقية، بالسجن المُشدد لمدة 5 سنوات؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 3011 جنايات ثان الزقازيق لسنة 2016، بالتحرش بمتهمة داخل سيارة ترحيلات ومحاولة هتك عرضها رغمًا عنها.

كانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الزقازيق، تلقت بلاغًا من "ب.م.س" 37 عامًا، ربة منزل، مُقيمة بدائرة القسم، يفيد بتعرضها للتحرش من المدعو "ص.ح.ع" 54 عامًا، مساعد شرطة بقوات القسم، وأفادت بامتداد يديه إلى أماكن حساسة من جسدها والإمناء عليها.

وتبين أنه أثناء عرض مساعد الشرطة بعرض المتهمة على النيابة العامة للتحقيق معها على ذمة أحد المحاضر، وأثناء استقلالها سيارة الترحيلات برفقته كونه المسئول عن حراستها، استغل الأخير تواجدهما بكابينة خاصة بالسيارة وأمسك بأماكن حساسة من جسدها.

وأوضح تقرير مصلحة الطب الشرعي، أن البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من آثار الحيوانات المنوية بعباءة السيدة يتطابق مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من عينة دماء المتهم، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان