إعلان

محافظ الأقصر يصدر قرارًا بإلغاء خط سير المركبات المخالفة

09:33 م الإثنين 18 يونيو 2018

محافظ الأقصر محمد بدر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - أ ش أ:

أصدر محافظ الأقصر محمد بدر، اليوم الإثنين، قرارًا بإلغاء خط سير المركبات المخالفة والحجز الادارى عليها لمدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر في حال ارتكابها مخالفات الامتناع عن تحميل الركاب، وطلب أجرة تزيد عن التسعيرة المقررة، قصر ومخالفة خط السير.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات التي اتخذتها محافظة الأقصر بعد ارتفاع تحريك أسعار المواد البترولية الذي بدأ تطبيقه يوم السبت الماضي.

وعلى صعيد متصل، أجرى المحافظ جولة ميدانية مكبرة تفقد أثناءها الطرق السريعة بمدن البياضية وأرمنت ومفارق الطرق السريعة، وطريق المستشفى الدولي ومدخل طريق أرمنت، والطريق السريع الغربي والشرقي، وتابع شكاوى المواطنين والتزام سائقي السيارات بتعريفة الركوب الجديدة بعد قرار تحريك أسعار المواد البترولية.

وشدد على المتابعة المستمرة والتنسيق بين الأجهزة الأمنية ورؤساء المدن والمراكز لعمل حملات مستمرة على مستوى مختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة لتفقد محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز للتأكد من توافر الحصص اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين، والتنسيق بين مباحث التموين ومديرية التموين لمتابعة عملية تعبئة أسطوانات البوتاجاز بالمصنع وعمليات التوزيع والبيع طبقًا للأسعار الجديدة التي أقرتها الدولة.

وشارك محافظ الأقصر في جولته كل من العميد محمد صلاح مدير الادارة العامة للمرور، والمهندس أسعد مصطفى مدير عام ادارة الطرق والنقل بالمحافظة.

وتواجد رجال الإدارة العامة للمرور ورجال المباحث بمختلف مواقف السيارات بمدن المحافظة وقاموا بلصق أسعار التعريفة الجديدة.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: