إعلان

غرفة عمليات لمراقبة محطات الوقود والسائقين بالدقهلية

07:12 م الإثنين 18 يونيو 2018

محطة وقود - صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

أصدر محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، اليوم الإثنين، قرارًا بتشكيل غرفة عمليات برئاسة اللواء فايز شلتوت وكيل أول الوزارة السكرتير العام، لمتابعة ومراقبة محطات تموين السيارات بالوقود، وبيان مدى توافر المنتج في جميع المحطات على الطرق بالمراكز والمدن والأحياء.

وشدد المحافظ، في تصريحات صحفية، على ضرورة الالتزام التام من قبل أصحاب المحطات بالأسعار المقررة، مضيفًا أن من مهام اللجنة متابعة ومراقبة محطات تعبئة الغاز السائل والمستودعات لضمان توافر أنبوبة البوتاجاز بالسعر الرسمي، ومراقبة تطبيق تعريفة الركوب للتاكسي والسرفيس وجميع خطوط السيارات بنطاق المحافظة.

وكلف أيضًا بالتنسيق مع جميع المحافظات التي لها خطوط مع الدقهلية للتأكد من التزام السيارات على تلك الخطوط وكذلك السرفيس والتاكسي بالتعريفة المقررة.

تضم اللجنة في عضويتها مندوبين من مديرية أمن الدقهلية، ومندوب قوات تأمين من القوات المسلحة، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومدير مديرية التموين، ومدير الإدارة العامة للمرور، ورئيس مباحث المرور، ورئيس مباحث التموين، ومدير عام الشؤون القانونية، ومدير عام المتابعة، ومدير غرفة عمليات المحافظة، ورئيس شعبة الوقود بالغرفة التجارية، ومدير عام المواقف، ونقيب السائقين بالدقهلية.​

فيديو قد يعجبك: