إعلان

بعد لقائه السائقين.. محافظ السويس: لا تعديل في التعريفة الجديدة

07:03 م الإثنين 18 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

تفقد محافظ السويس اللواء أحمد حامد، اليوم الإثنين، مواقف السيارات السرفيس في حي الأربعين وموقف خط الجناين؛ للوقوف على تطبيق التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة على الخطوط الداخلية وبالموقف الإقليمي.

بدأ المحافظ جولته بالموقف الإقليمي لسيارات الأجرة التي تعمل بين السويس والمحافظات المجاورة، قبل أن يتوجه إلى موقف السخنة بمدينة الصباح، ويستمع لشكاوى المواطنين والسائقين بشأن التعريفة الجديدة، حيث أعلن أنه لا مساس أو تعديل بالزيادة أو النقص في تعريفة الأجرة، التي راعت البعد الاجتماعي.

وشدد المحافظ على العميد محمد عبد الله مدير إدارة المرور بضرورة تطبيق القانون ومحاسبة من يخالف التعريفة، وتكثيف الحملات المرورية على الطرق وجميع مواقف السيارات للتأكيد على الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة.

وكلف المحافظ السكرتير العام بمتابعة شكاوى من السائقين حول بعض الخطوط تتعلق بأماكن انتظار التحميل داخل المدن والضواحي، ووجه لجنة الإشراف على المواقف بالبدء في أعمال التطوير وتركيب مظلات ببعض المواقف للتيسير على السائقين والمواطنين، ووضع لافتات وإعلانات بالتعريفة الجديدة بالمواقف في جميع الخطوط، والالتزام بوضع التعريفة الملصقة بكل سيارة.​

فيديو قد يعجبك: