إعلان

بالصور.. محافظ الإسكندرية يتابع وضع ملصقات التعريفة الجديدة على سيارات الأجرة

02:29 م الإثنين 18 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أجرى الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، جولة ميدانية بموقف السيارات الجديد "الأقاليم" لمتابعة مدى التزام سائقي سيارات الأجرة بتطبيق تعريفة الركوب الجديدة لضمان عدم حدوث أي مشكلات مع بدء عودة المواطنين من إجازة عيد الفطر.

وشهدت مواقف السيارات في المدينة الساحلية هدوءًا وترقب مع بدء عودة المواطنين من إجازة عيد الفطر المبارك، بعد رفع أسعار الوقود ضمن خطة الإصلاح الاقتصادي.

وتابع "سلطان" خلال الجولة وضع ملصقات التسعيرة الجديدة على سيارات الأجرة، محذرًا السائقين من أنه سيتم ضبط أي سيارة أجرة غير ملتزمة بالتعريفة الرسمية ومحاسبة السائق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة.

واستمع المحافظ لعدد من المواطنين مستخدمي سيارات الأجرة للتأكد من عدم مطالبة السائقين لهم بدفع أجرة تزيد عن التعريفة المحددة، مناشدا المواطنين بالاتصال بالخط الساخن رقم 15333 للإبلاغ عن أي شكاوى تخص مخالفة التسعيرة الجديدة لسيارات الأجرة.

ورفعت محافظة الإسكندرية درجة الاستعداد القصوى بالمواقف ومستودعات بيع أسطوانات الغاز لمنع التلاعب فى الأسعار من قبل السائقين والتجار، مع انعقاد دائم لغرفة عمليات الرئيسية بالمحافظة لمتابعة الموقف أول بأول.

فيديو قد يعجبك: