إعلان

السيطرة على حريق في شونة مضبوطات بـ"مرور سيدي سالم" بكفر الشيخ

09:08 م الأحد 17 يونيو 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت قوات الحماية المدنية، بمدينة سيدي سالم في كفر الشيخ، اليوم الأحد، على حريق شب في شونة مضبوطات تابعة لإدارة مرور المدينة، دون وجود خسائر بشرية.

وتلقى المهندس محمد عبدالله، مدير عام مركز العمليات، وإدارة الأزمات، في ديوان عام محافظة كفر الشيخ، بلاغًا من شرطة النجدة بمدينة سيدي سالم، بنشوب حريق في شونة مضبوطات مرورية، سيارات و"توك توك"، دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء نشوب هذا الحريق.

وجه مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، بالدفع بعدد 4 سيارات إطفاء، من خلال التواصل مع إدارة الحماية المدنية، بمديرية أمن كفر الشيخ، كما تواصل مع رؤساء المراكز، والمدن المجاورة لمدينة سيدي سالم، برفع حالة التأهب تحسبًا للاستعانة بمعدات الإطفاء لدى الوحدات المحلية المسؤولون عنها، وفق تعليمات من محافظ الإقليم اللواء السيد نصر.

انتقل العميد خالد فتح الله، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، والرائد حمدي أبورية رئيس مباحث المركز، ومحمد هنداوي، رئيس مركز ومدينة سالم، وبعض من قيادات الوحدة المحلية لمركز ومدينة سيدي سالم، لمتابعة الحريق.

وكلف اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، المهندس راضي أمين السكرتير العام لمحافظة كفر الشيخ، بالانتقال والتوجه، إلى مكان الحريق بشونة مرور سيدي سالم، ووجه بمتابعة الحالة هناك، والوقوف على أسباب الحريق، وإخطاره بتقارير على مدار الساعة.

تبين من المعاينة المبدئية لرجال الشرطة، أن الحريق أسفر عن حدوث تلفيات في بعض المركبات المتهالكة، مضبوطة في حملات مرورية بمدينة سيدي سالم، قبل ذلك، ولا توجد خسائر في الأرواح، أو إصابات بشرية، نتيجة نشوب هذا الحريق.

فيديو قد يعجبك: