إعلان

خط ساخن بسوهاج لمتابعة تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة

02:43 م الأحد 17 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم ، محافظ سوهاج، اليوم الأحد ، تطبيق التعريفة الجديدة لنقل الركاب بمواقف سيارات الأجرة ، وسيارات التاكسي والسرفيس من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة ، وذلك للتأكد من مدى انضباط حركة نقل الركاب ، والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة للأجرة .

وأوضح " عبد المنعم " في تصريحات صحفية أنه جرى إعلان تعريفة الركاب بالمواقف، وتشديد الرقابة لضبط أي مخالفات من السائقين، على كافة الخطوط، بعد تحريك أسعار المواد البترولية والغاز الطبيعي، مع وضع ملصقات التعريفة الجديدة على السيارات، واللوحات الإرشادية، داخل المواقف.

وناشد المحافظ ، المواطنين بالإبلاغ عن أي تجاوزات يقوم بها قائدي سيارات الأجرة تخالف التعريفة المقررة ، لنقل الركاب بين المحافظة والمحافظات الأخرى، ومراكز وقرى المحافظة، على الخط الساخن الموحد على مستوى الجمهورية ١٥٣٣٣ و١٩٢٢١ الخاص بالمرور .

وأشار المحافظ إلى أنه تم تخصيص خط ساخن خاص بالمحافظة وهو الرقم ٠٩٣٤٦٠٨٠٧٣ لتلقى شكاوى المواطنين من عدم تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة ، بالإضافة إلى خدمة الواتس آب على الرقم ٠١١٥٣٦١٨١٦١ والصفحة الرسمية للمحافظة "البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج" و "سوهاج الواقع والحلم" .

كان الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج اعتمد التعريفة الجديدة لوسائل النقل الداخلية والخارجية بالمحافظة ، وذلك بعد الزيادة الجديدة في أسعار الوقود ، على أن يتم تطبيق القرار بالتنسيق بين المرور وإدارة المواقف ، موضحا أن نسبة الزيادة لتعريفة الركوب لسيارات الأجرة السرفيس بين نسبة من 15% إلى 20%.

فيديو قد يعجبك: