إعلان

ربة منزل تقتل زوجها بالسم ليخلو لها الجو مع صديق عمره بالشرقية

11:44 ص الأحد 17 يونيو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

كشف ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح، التابع لمديرية أمن الشرقية، غموض عثور عدد من أهالي قرية الخرس على جثة سائق مُلقاةً على الطريق أمام القرية، إذ تبين وقوف زوجته وصديق عمره وراء ارتكاب الجريمة، إذ كانا على علاقة غير شرعية بينهما.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بالعثور على جثة حسين. الـ. أ. 49 سنة، سائق، ومُقيم بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، أمام قرية الخرس بدائرة مركز منيا القمح.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى منيا القمح المركزي تحت تصرّف النيابة، وبسؤال أحد أفراد أسرة المجني عليه، أشار إلى أن المجني عليه كان بحوزته سيارة يعمل عليها، ومن المرجح أن يكون سبب الوفاة تعرضه لسرقة السيارة، إلا أن التحقيقات كشفت قيام زوجة المجني عليه وصديقه بالتخلص منه لوجود علاقة غير شرعية بينهما.

كشفت التحريات اتفاق الزوجة صباح. الـ. م. 41 سنة، مع صديق زوجها المدعو محمود. ج. الـ. 48 سنة، عامل، مقيم بكفر يوسف بالزقازيق على التخلص من الأخير حتى يخلو لهما الجو، فوضعت الزوجة لزوجها السم في الطعام، فلفظ أنفاسه الأخيرة، وبمساعدة عشيقها تخلصت من الجثة في مكان بعيد بالقرية.

وضُبطت الزوجة وعشيقها، وبمواجهتهما اعترفا بالجريمة، وجرى التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة.

فيديو قد يعجبك: