إعلان

جمهور الأقصر: خسرنا بشرف.. وإن شاء الله هنصعد" (صور)

04:41 م الجمعة 15 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

أعرب جمهور محافظة الأقصر عن سعادتهم بمستوى لاعبي المنتخب رغم الخسارة أمام أوروجواي في أول مباراة بكأس العالم بهدف معلقين آمالا كبيرة علي مباراتي السعودية وروسيا.

وقال محمد حسن أحد جماهير الأقصر: "مكناش نستاهل الهزيمة ولاعبو المنتخب أدوا أداء بطوليا وطمنونا علي مباراتي السعودية وروسيا إن شاء الله هنكسب المباراتين القادمتين ونصعد".

بينما قال مصطفى السيد: "إحنا لعبنا كويس قوي ورغم الهزيمة إلا أن المنتخب فرحنا بأدائه التاريخي الذي يليق ببطولة كأس العالم وهذا الأداء يمنحنا دفعة قوية للمباريات القادمة".

وأضاف السيد: "غياب محمد صلاح وإصابة طارق حامد كان لهما أثر سلبي على نتيجة المباراة ولكن لو لعبنا بهذا الأداء في حضور صلاح سنفوز ونصعد للدور القادم".

ويقول إبراهيم محمود: "النتيجة كانت ظالمة اليوم بعد الأداء المشرف للاعبي المنتخب ونديتهم مع لاعبي منتخب أوروجواي كنت أتوقع أننا بإمكاننا أن نخطف هدفًا في أي دقيقة ونفوز بالمباراة ولكن منتخب أوروجواي خطف المباراة بهدف قاتل".

وحقق منتخب أوروجواي فوزًا غاليًا على المنتخب المصري بهدف دون مقابل في المباراة الأولى للمنتخبين بمونديال روسيا 2018.

أحرز خوسي ماريا خيمينيز هدف أوروجواي الوحيد في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية المباراة ليهدي منتخب بلاده أغلى ثلاث نقاط.

بهذه النتيجة تصدر المنتخب الروسي المجموعة بفارق الأهداف بعد فوزه على المنتخب السعودي بخمسة أهداف نظيفة ثم جاء المنتخب الأوروجواياني في الترتيب الثاني.

وجاء المنتخب المصري والسعودي في المركز الثالث والرابع على الترتيب، لتكون المباراة القادمة للفراعنة مصيرية حيث سيواجه رفاق محمد صلاح أصحاب الأرض منتخب روسيا يوم الثلاثاء المقبل.

فيديو قد يعجبك: