إعلان

جزيرتا الزهور وقرمان والمخيم السياحي.. مقاصد السوهاجية للاحتفال بالعيد

12:00 م الخميس 14 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أنهت محافظة سوهاج استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، خاصة جاهزية الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين الراغبين في قضاء إجازة العيد بتلك الأماكن العامة.

وأعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج أن الدخول لتلك الأماكن بالمجان دون أي رسوم.

ويوجد بمحافظة سوهاج أكثر من مكان عام وحديقة لقضاء إجازات الأعياد والمناسبات وهي جزيرتا قرمان والزهور وسط النيل، الاستاد الرياضي، كورنيش النيل الشرقي، المخيم السياحي بحي الكوثر.

وتسجل جزيرتا الزهور وقرمان واللتان تربطهما العبارة النهرية بمدينة سوهاج أعلى إقبالاً من المواطنين اللذين يأتون إليهما من كافة قرى ومراكز ومدن المحافظة خلال الأعياد ويأتي بعدهما من حيث الإقبال المخيم السياحي بالكوثر، وتشهدان تواجدًا أمنيًا مكثفًا من جانب قوات مديرية أمن سوهاج لمنع أي مشاجرات بين الشباب أو معاكسات للفتيات والتي من شأنها تعكير صفو الاحتفال بالعيد.

كما تنشر فرق ومجوعات النظافة التابعين للوحدات المحلية بتلك الأماكن والمتنزهات العامة لرفع القمامة والمخلفات باستمرار للحفاظ على نظافة تلك الأماكن.

كان محافظ سوهاج، الدكتور أيمن عبدالمنعم قرر تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة برئاسة سكرتير عام المحافظة خلال عطلة عيد الفطر المبارك ضمت في عضويتها كلا من مدير عام الشؤون المالية والإدارية بالديوان، ومدير مكتب المحافظ، ومدير عام الشؤون القانونية، ومديري إدارات الأمن، والعلاقات العامة، والأزمات، والتفتيش المالي والإداري، وإدارة المتابعة بالديوان لتلقي بلاغات غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات على مدار 24 ساعة خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

فيديو قد يعجبك: