إعلان

ضبط نصاب استولى على 180 ألف جنيه من شباب بدعوى توظيفهم بالقليوبية

03:21 م الأربعاء 13 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت مباحث القليوبية، بالتنسيق مع مباحث القاهرة والأموال العامة بالوزارة، اليوم الأربعاء، القبض على موظف لاتهامه بالنصب على الشباب بالاستيلاء على أموالهم مقابل تعيينهم فى وظائف حكومية، أحيل المتهم للنيابة فتولت التحقيق.

كانت البلاغات تعددت أمام اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية، من العديد من المواطنين بتعرضهم للنصب والاستيلاء على أموالهم من قبل موظف بإحدى الجهات الحكومية بالمحافظة، وآخر البلاغات من "بهاء. ع" وشخص آخر معه باتهام شخص يدعى "رضا. م" 48 سنة، موظف، بإحدى الجهات الحكومية بالقليوبية، بالاستيلاء منهما على مبلغ 180 ألف جنيه مقابل تعيينهم في إحدى الجهات الحكومية.

جرى تكليف رئيس مباحث الأموال العامة بسرعة القبض على المتهم، وتوصلت التحريات إلى أن المتهم موظف حكومي، وسبق اتهامه في 16 قضية "شيكات تبديد ضرب" والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 3 قضايا وأنه استغل طبيعة عمله ومارس نشاطًا إجراميًا في الاحتيال على المواطنين الحاصلين على مؤهلات دراسية مختلفة وزعـم علاقته ببعض المسؤولين بالعديد من الجهات الحكومية وقدرته على تعيينهم بوظائف مختلفة بها.

جرى التنسيق مع مباحث الوزارة ومباحث القليوبية، وألقى القبض على المتهم أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة قصر النيل وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: