إعلان

شكاوى من صعوبة امتحان اللغة الأجنبية الأولى في سوهاج

01:45 م الثلاثاء 12 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد:

اشتكى غالبية طلاب الثانوية العامة بمحافظة سوهاج، اليوم الثلاثاء، من صعوبة امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى وسادت حالة من الاستياء بينهم، مؤكدين احتواء ورقة الامتحان على أسئلة صعبة تفوق مستوى الطالب المتميز .

وقال محمد سليمان، طالب بلجنة مدرسة ناصر الإعدادية بنات إن الامتحان احتوى على أكثر من سؤال صعب عجز الكثير من الطلّاب عن الإجابة عليهم، مطالبًا مصححي المادة بمراعاة ذلك والانحياز لمستقبل الطلّاب.

بينما قال أحمد رشيد، طالب بنفس اللجنة إن الامتحان خالف توقعات العديد من الطلاب الذين توقعوه أقل صعوبة، مما جاءت عليه الأسئلة، مضيفًا أن بعض معلمي الدروس الخصوصية فوجئوا بصعوبة الامتحان.

يُذكر أن عدد طلاب الثانوية العامة بمحافظة سوهاج 23 ألفًا و800 طالب وطالبة، ويؤدون الامتحانات أمام 66 لجنة على مستوى 11 إدارة تعليمية.

كانت مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أتمّت كافة استعدادات ماراثون الثانوية العامة على مستوى الــ11 إدارة تعليمية بالمحافظة، وذلك بتجهيز 78 لجنة أساسية واحتياطية على مستوى المحافظة، والتنسيق مع مديرية أمن سوهاج لتأمين مقار لجان الامتحانات، ومديرية التموين لتوفير كميات الخبز الخاصة بالمراقبين المغتربين من خارج المحافظة، والوحدات المحلية وهندسة الكهرباء لاتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم انقطاع التيار الكهربائي خلال وقت الامتحان.

فيديو قد يعجبك: