إعلان

بسبب سوء الطقس.. سقوط عمود إنارة على سيارة في دمياط

09:46 ص الثلاثاء 12 يونيو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

شهد كورنيش النيل بمدينة دمياط سقوط عمود إنارة على سيارة متوقفة أسفل الكوبري العلوي، صباح اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى وقوع خسائر مادية، وجرى إخطار قوات الشرطة التي أمرت بنقل المركبة إلى إدارة المرور.

يأتي ذلك بعد انفجار محوّل "كشك" شبكة الكهرباء بميدان سرور في مدينة دمياط، ما تسبب في فصل التيار الكهربائي بمناطق مجمع المدارس وميدان الشرباصي وشارع الاستاد وشارع وزير، وسط حالة من الاستياء بين الأهالي وأخطرت قوات الحماية المدنية.

وانتقلت سيارتا إطفاء للتغلب على الانفجار الذي أدى إلى اشتعال النيران في المحول، وجرى السيطرة عليها، وتحرر عن ذلك المحضر القانوني.

وشهدت محافظة دمياط هطول أمطار غزيرة على مناطق مختلفة في الإقليم، في الساعات الأولى من صباح اليوم، في الوقت الذي توقفت فيه حركة الصيد ببوغاز عزبة البرج، وكذلك بحيرة المنزلة قبل ساعات بسبب شدة سرعة الرياح.

ووجّه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط رؤساء المدن والقرى برفع حالة التأهب القصوى لمواجهة المشكلات الناتجة عن سوء الأحوال الجوية، ورفع مياه الأمطار وفتح ممرات جانبية لمواجهة الأمطار وكذلك التأكد من تشغيل محطات الرفع والمرور عليها بشكل دوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان