إعلان

محافظ الأقصر يبحث استعدادات الصحة والتموين والأمن للعيد

11:02 ص الإثنين 11 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس:

عقد محمد بدر، محافظ الأقصر اجتماعًا موسعًا مع ورؤساء المدن والمراكز وعدد من القيادات التنفيذية ومسئولي ومديري الإدارات والمديريات بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر لمناقشة استعدادات الجهات المختلفة لعيد الفطر المبارك .

ووجه محافظ الأقصر مسئولي الأجهزة التنفيذية والخدمية والمرافق بالمحافظة بتحديد الإجازات والتنسيق ما بين العاملين حتى لا يحدث أي عجز في أداء المهام الوظيفية خلال أيام العيد، وشدد على مسؤول الصحة رفع درجة الاستعداد للقصوى بالمستشفيات والوحدات الصحية والتأكيد على توافر المستلزمات الطبية.

كما شدد المحافظ على مسئول مرفق الإسعاف توزيع سيارات الإسعاف على كافة مراكز ومدن المحافظة وضرورة تواجدها بأماكن التجمعات و تجهيز لانشات الإسعاف النهرى للتعامل مع اى حالة طارئة، مع التنسيق مع مسئولى الرى وشرطة المسطحات المائية للمرور على كافة المراسي والعائمات والتاكيد على التراخيص وإجراءات السلامة ومعدلات التحميل المقررة لها.

و أكد محافظ الأقصر علي مسئولى المواقف والمرور بمتابعة مواقف السيارات سواء النقل العام والسرفيس والأجرة وأسعار الأجرة للتأكد من عدم استغلال السائقين للمواطنين، وضرورة وضع خطة مرورية تمنع التكدس فى الشوارع والميادين الرئيسية مع ضمان سير الحركة المرورية بسهولة .

ووجه بدر مسئول التموين بتوفير المقررات التموينية والمواد البترولية والمحروقات مع تكثيف الحملات التفتيشية بشكل يومى على المحلات والأسواق للتاكد من صلاحية المنتجات المعروضة وضبط أى مخالفات .

كما ناقش محافظ الأقصر التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة لتأمين ساحات صلاة العيد و الأماكن العامة بمختلف المراكز والمدن و تفعيل غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وغرف العمليات على مستوى المدن على مدار الساعة وذلك لإتخاذ الإجراءات اللازمة فى حال حدوث أى حالة طوارىء .

فيديو قد يعجبك: