إعلان

انقطاع التيار الكهربائي عن 3 قرى بالدقهلية

08:50 م الأحد 10 يونيو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

تفحم كابل كهرباء الرابط بين المحول الرئيسي ومحطة كهرباء السنبلاوين في الدقهلية، اليوم الأحد، نتيجة حريق شب به ما تسبب في انقطاع الكهرباء عن 3 قرى وبندر تمى الأمديد.

وتلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين، بانبعاث أدخنة وتفحم كابل كهرباء بمحطة كهرباء السنبلاوين، الكائنة ببندر السنبلاوين.

انتقل ضباط مباحث مركز السنبلاوين بقيادة الرائد أحمد فريد، رئيس المباحث، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء تحت إشراف المقدم أحمد عوض، قائد اطفاء الدقهلية، إلى مكان البلاغ وجرى السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين انبعاث أدخنة من كابل كهرباء بطول 3 أمتار رابط بين المحول الرئيسي ومحطة كهرباء السنبلاوين، والمغذي لقرى "الجلايلة، والبلامون، وتمد الحجر دائرة المركز، وبندر تمى الأمديد" ولم ينجم عن ذلك ثمة إصابات.

وبسؤال رئيس شبكة كهرباء السنبلاوين، ومقيم قرية "تمد الحجر" دائرة المركز، في محضر الشرطة، علل سبب ذلك نتيجة قدم الكابل وتهالكه، ولا يشتبه في حدوثه جنائيًا.

جاري إصلاح العُطل وإعادة التيار الكهربائي وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

فيديو قد يعجبك: