إعلان

ضرب حتى الموت.. كيف انتقمت أسرة "طفلة البامبرز" من والد مغتصب ابنتهم؟

08:34 م الأحد 10 يونيو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

توصل ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس في الدقهلية، اليوم الأحد، إلى المتهم الحقيقي في واقعة مقتل والد المتهم بالاعتداء جنسيًا على الطفلة "جنا. م. ا" المعروفة إعلاميًا بـ"طفلة البامبرز"، عقب اتهام نجل المجني عليه جد الطفلة، بارتكاب الواقعة، وثبوت قيام عم الطفلة الذي ارتكب الواقعة بواسطة "جذع شجرة"، بعد عودة القتيل إلى المنزل في قرية دملاش.

البداية كانت بتلقي اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من بعض الأهالي بالعثور على جثة المدعو "محمود. إ" ملقاة أمام منزله القديم بقرية "دملاش" بدائرة مركز بلقاس، يرتدي ملابسه كاملة وفي رأسه جرح سطحي بفروة الرأس.

وتشكل فريق بحث من ضباط مباحث مركز شرطة بلقاس، بقيادة الرائد حسام عبدالمنعم، رئيس المباحث، وضباط إدارة البحث الجنائي في المديرية، بقيادة العميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية.

وأثبتت التحريات أن "إبراهيم. م. ا"، نجل المجني عليه، في 24 مارس من العام الماضي وقت صلاة الجمعة اعتدى جنسيًا على الطفلة "جنى. م" المعروفة إعلاميًا بـ"طفلة البامبرز" والمحرر بشأنها المحضر رقم 8130/2017 جنح بلقاس، والتي قضى فيها على المتهم بالإعدام، وبعد أن ترك أهل المتهم منزلهم في قرية دملاش والإقامة بقرية "ميت زنقر" دائرة مركز طلخا.

وبسؤال نجل المتوفى "مصطفى. م. إ" في محضر الشرطة، اتهم "صلاح. س"، جد الطفلة لأمها، بإحداث إصابة والده، التي أودت بحياته رغبة في الانتقام، وما قررته النيابة العامة من نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي، لتشريحها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

وتوصل فريق البحث إلى عدم صحة اتهام نجل المجني عليه لجد الطفلة، كما أسفرت إلى أنه أثناء تواجد المجني عليه أمام منزل مملوك له في قرية "دملاش" مجاورًا لمنزل الطفلة "جنى" تصادف مرور عم الطفلة المدعو "إبراهيم. ا" 38 سنة، فلاح، ومقيم في ذات القرية، والذي كان قد أخذ وذووه عهدًا على المجني عليه وأهله بعدم التواجد بهذا المنزل تجنبًا لاستفزاز مشاعرهم، فالتقط المذكور فرع شجرة من الأرض أوسعه به ضربًا على رأس وصدر وأرجل المجني عليه البالغ من العمر 75 سنة فأرداه قتيلاً.

وأكدت التحريات قيام جد الطفلة لأمها بعد علمه بالواقعة بمحاولة تزييفها بادعائه أمام عمدة القرية أن المجني عليه ينوي إصابة نفسه واتهامهم باقتراف ذلك.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط فريق البحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات اعترفا بصحتها وارتكابها الواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان