إعلان

حبس 4 متهمين بقتل سائق "توك توك" في الفيوم

05:30 م الجمعة 01 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

قررت نيابة إطسا بالفيوم، اليوم الجمعة، حبس قتلة سائق "توك توك" 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم باستدراجه إلى منطقة نائية بجوار بحر البشوات بالقرب من حدود قرية الغرق، وإطلاق الرصاص عليه لسرقة الـ"توك توك" المملوك له والذي يعمل عليه.

وألقت أجهزة البحث الجنائي في مركز إطسا بالفيوم، القبض على المتهمين بعد عدة ساعات من العثور على جثة سائق الـ"توك توك".

وكشفت تحريات المقدم وائل عبدالحي رئيس مباحث مركز شرطة إطسا، والعميد هيثم عبدالمجيد مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الأمن، عن أن وراء مقتل "حسين علي محمد" 19 سنة، مقيم في قرية دفنو، كل من "علاء. ن. أ" 20 سنة، عامل، و"جمعة. ش. ع" 23 سنة، سائق، مقيمان ببندر إطسا، و"ضياء. أ. ح" 22 سنة، عاطل، مقيم بقرية عتامنة الجعافرة، والذي ضبط عقب هروبه إلى محافظة الشرقية للاختباء لدى بعض أقاربه المقيمين هناك.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين استدرجوا سائق الـ"توك توك" إلى منطقة بحر البشوات، وحاولوا الاستيلاء على الـ"توك توك" بالقوة وعندما قاومهم، أخرج المتهم الأول فرد خرطوش، وصوب طلقتين على رأس السائق، فأرداه قتيلًا فى الحال، ثم قام باقي المتهمون بالاستيلاء على الـ"توك توك" وألقوا جثة صاحبه في الزراعات.

واعترف المتهمون أمام مدير نيابة إطسا بارتكاب الجريمة بغرض السرقة، وأرشدوا عن مكان الـ"توك توك" المسروق والسلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة، فأصدرت قرارها المتقدم.

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك: