إعلان

مدير أمن الوادي الجديد يضع خطة تأمين لجان الثانوية العامة

04:12 م الجمعة 01 يونيو 2018

اللواء عبدالرحمن شحاتة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن مدير أمن الوادي الجديد، اللواء عبدالرحمن شحاتة، اليوم الجمعة، عن إعداد وبدء تنفيذ خطة أمنية مكثفة لتأمين جميع لجان الثانوية العامة بالمحافظة، والتي تبدأ بعد غد الأحد، في 11 لجنة موزعة على المراكز الإدارية.

وعقد مدير الأمن، اجتماعا موسعا بالضباط والأفراد لشرح دورهم في عملية التأمين وتوزيع المهام، قبل بدء الامتحان، وشكلت المديرية غرفة عمليات داخل المديرية لتلقي الشكاوى والبلاغات وسرعة فحصها والعمل على حلها.

وشدد مساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، على ضرورة توخي الحذر والحيطة أثناء عملية التأمين، مؤكدا على ضرورة التعامل بحسم وقوة مع أي محاولات للخروج عن القانون، ومنع تجمع أولياء الأمور بمحيط المدارس أثناء إجراء الامتحانات، وخلق مناخ طيب للطلاب لأداء الامتحان دون التأثير عليهم من الخارج.

جاء ذلك خلال لقاء موسع بين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة ومساعد وزير الداخلية لأمن الوادي الجديد، لمناقشة تجهيزات قطاع التعليم لامتحانات الثانوية والتنسيق مع الأمن بتامين العملية الامتحانية.

وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، أعلنت اليوم الجمعة، عن تجهيز 22 استراحة لـ636 مراقب منتدب لامتحانات الثانوية العامة من خارج المحافظة وتجهيز 11 لجنة ليؤدي 2196 طالب وطالبة الامتحانات يوم الأحد المقبل3 يونيو 2018.

فيديو قد يعجبك: