إعلان

دفن جثمان مأمور أبشواى بمركز طامية بعد صلاة الجمعة

07:54 ص الجمعة 01 يونيو 2018

العميد حسين حربى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

تستعد عزبة فايز التابعة لقرية أبو طالب بمركز طامية بالفيوم، لدفن جثمان العميد حسين حربى مأمور مركز أبشواى الذى وافته بعد أصابته بأزمة قلبيه مفاجئة أثناء ذهابه على رأس قوة فى ساعة مبكرة من صباح " الجمعة " لفض مشاجرة بين عائلتين بقرية الجيلانى

والعميد حسين حربى أبن شقيقة الدكتور صوفى أبو طالب رئيس الجمهورية الأسبق، ومتزوج وله أبن طالب بكلية الشرطة، وكان يعمل ضابط بمباحث الأداب خلال فترة التسعينات، ثم أنتقل للعمل بقطاع الصعيد ، ثم عاد للفيوم ليشغل موقع مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، ثم مركز سنورس,،و أخيرة أستقر به الحال مأمورا لمركز أبشواى .

كان "حربي " يقود قوه أمنية لفض مشاجرة بين عائلتين بقرية الجيلانى بالقرب من قرية أبو كساه على الطريق السياحى لبحيرة قارون ، وأثناء أقترابة للمنطقة أصيب بأزمة قلبية مفاجئة وقع خلالها على الأرض , وتم نقلة لمستشفى أبشواى المركزى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة .

كان حربي يجيد أنهاء الخلافات بين العائلات بالطرق الودية لكونه يرتبط بعلاقات طيبة بجميع عائلات المحافظة, ونجح فى أنهاء كثير من الخلافات، منها " الثأر".

وأوضح اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم ، أن مأمور مركز أبشواى توفى نتيجة هبوط حاد فى الدورة الدموية ، موضحا أن الراحل كان من ضباط الشرطة المخلصين الذين يتفانون فى العمل .

وصرحت نيابة أبشواى دفن جثة مأمور أبشواى بعد قيام مفتش صحة المركز بالكشف عليه و أثبات عدم وجود شبهه جنائية .

فيديو قد يعجبك: