إعلان

أحدهما اعترف بالتعاطي.. عرض "ضابطي الحشيش" على الطب الشرعي في السويس

05:08 م الثلاثاء 08 مايو 2018

مديرية أمن السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

باشرت نيابة السويس التحقيق مع ضابطي شرطة بمديرية أمن السويس، متهمين بالاتجار وتعاطي المواد المخدرة، عقب ضبطهما بنفق الشهيد أحمد حمدي وبحوزتهما 13 طربة حشيش وزنت قرابة كيلو ونصف من المخدر.

وقررت النيابة بإشراف المستشار عماد الدهشان المحامي العام عرض النقيبين المتهمين "أحمد. س" و"مصطفى. م" على الطب الشرعي لإجراء تحليل دم لهما لبيان تعاطيهما المخدرات من عدمه.

كما قررت النيابة استمرار احتجاز المتهمين على ذمة القضية لحين ورود تحريات مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء، وتقرير الطب الشرعي.

وخلال التحقيقات أنكر النقيب المتهم "أحمد. س"، صلته بالمواد المخدرة المضبوطة داخل سيارته الملاكي التي كان يقودها قادما من رأس سدر والتي بلغت 13 طربة حشيش، وأنكر أيضا صلته بالمواد المخدرة المضبوطة مع صديقه المتهم الثاني النقيب "مصطفى. م"

بينما اعترف الأخير بتعاطيه لمخدر الحشيش، وقال في التحقيقات أن القطعة التي ضبطت بحوزته كانت لغرض التعاطي، وأنكر معرفته بالكمية المضبوطة في السيارة أو رؤيته لها قبل ضبطهما.

ووجهت النيابة للمتهم الأول تهمة الاتجار في المواد المخدرة، بينما وجهت للثاني تهمة التعاطي، وأمرت بالتحفظ على المواد المخدرة والسيارة المضبوطة.

وكانت معلومات وردت للعميد شريف الخولي مدير مكتب مكافحة المخدرات بالسويس وجنوب سيناء، تفيد اعتزام المتهمين جلب كمية من مخدر الحشيش من جنوب سيناء، إلى السويس لترويجها بالاتفاق مع تاجر مخدرات.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وافقت النيابة على إصدار قرار بضبط المتهمين، وأعد الرائدان أيمن عبيد وأحمد بيومي بمكتب المكافحة كمينًا للمتهمين شرق النفق واقتاداهما إلى ساحة التفتيش وتم ضبطتهما متلبسين وبحوزتهما المواد المخدرة.

فيديو قد يعجبك: