إعلان

2000 فرصة عمل للشباب في ملتقى توظيف المنيا

01:10 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

نظّمت مديرية الشباب والرياضة في محافظة المنيا، الملتقى التوظيفي للشباب داخل الصالة المغطاة بالاستاد الرياضي بمشاركة 35 شركة ومصنع لتوفير 2000 فرصة عمل للشباب، والفتيات من مختلف الأعمار والمؤهلات بالقطاع الخاص.

حضر فعاليات الملتقى كل من الدكتور أحمد عبدالوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة وعبدالرازق السعيد وعبد العزيز رضوان منسقي ملتقيات بالوزارة ورضا الفقي، مسؤول توظيف بوزارة الشباب والرياضة.

وقال الدكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة في المنيا، إن عدد من تقدم حوالي 1300 شاب وفتاة من مختلف الأعمار والمؤهلات، مشيرًا إلى اهتمام الدولة لتشغيل الشباب وخلق فرص عمل حقيقية؛ لمواجهة ظاهرة البطالة والعمل على زيادة معدلات التشغيل بما ينعكس على الإنتاج وتحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف "عبدالوكيل" أن فرص العمل تشمل قطاع الصناعات الهندسية وقطاع الصناعات الغذائية، والتأمين، والتسويق، وقطاع الخدمات الأمنية، والحراسة، وقطاع الصناعات النسيجية، موضحًا توفير سيارة إعلانات متنقلة تجوب داخل المركز للإعلان عن الملتقى وتوفير وسائل نقل للباحثين عن الوظائف من جميع مراكز المحافظة إلى مكان الصالة المغطاة داخل الاستاد الرياضي.

فيديو قد يعجبك: