إعلان

وفد إماراتي يزور جامعة الإسكندرية لبحث التعاون في البرامج الدراسية (صور)

12:36 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

زار وفد إماراتي من جامعة حمدان بن محمد، اليوم الثلاثاء، جامعة الإسكندرية، لبحث إمكانية التعاون في المجالات الحديثة والمتطورة وعمل شراكة بين الجامعتين لإنتاج معرفة عربية مشتركة تخدم المجتمع العربي.

وقال الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، إن جامعة الإسكندرية بدأت في المضي قدمًا نحو تطوير البرامج الدراسية، وتطبيق التعليم الإلكتروني من خلال شبكة "بان أفريكا" للوصول بالبرامج الدراسية إلى ثلاث جامعات هندية و56 جامعة أفريقية.

وأضاف أن جامعة الإسكندرية تستعد لتطبيق نظام الساعات المعتمدة للطلاب في مرحلة البكالوريوس، فضلًا عن تقديم برامج التعليم الإلكتروني بالتعاون مع الجامعة المصرية للتعليم الإلكتروني اعتبارًا من شهر سبتمبر المقبل.

من جانبه، أشار الدكتور منصور العور، إلى أن جامعة حمدان بن محمد نجحت في تقديم تجربة تعليم مبتكرة باستخدام منهجيات جديدة تتلاءم مع العصر الحديث من خلال برامجها الأكاديمية والمهنية التي تقدمها لتلبية احتياجات سوق العمل الراهن، رغم حداثتها.

حضر اللقاء كل من الدكتور هشام محمد جابر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور مختار إبراهيم يوسف، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد العزيز حسانين قنصوه، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان