إعلان

تدشين أول مصنع للحديد بجنوب الصعيد من داخل مستشفى علاج الأورام بالأقصر (صور)

12:38 م الأحد 06 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أطلق عدد من المستثمرين المصريين والعرب إشارة انطلاق العمل في أول مصنع للحديد بجنوب الصعيد، اليوم الأحد، من داخل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة شمال الأقصر.

وقال بيان لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالأقصر، إن وفد شركة طائر الفنيق لصناعة درفلة الحديد ضم عددًا من المستثمرين المصريين والعرب وهم عزت القاضي، والمدثر عبدالحميد، وأحمد سمير، وصبري عبدالغني، وخالد سلميان الراشد من دولة الكويت، وعمار عثمان من الأردن، وسعيد أسعد بطرس من لبنان.

وعقب تفقد الوفد أقسام العلاج الكيمائي والإشعاعي وغرف المرضى، أعلن الوفد إطلاق إشارة البدء في المصنع الذي أسس في منطقة قفط الصناعية بمحافظة قنا، بتكلفة إجمالية 400 مليون جنيه مصري، وبطاقة إنتاجية تبلغ 180 ألف طن سنويًا، ويوفر المصنع نحو 500 فرص عمل لشباب الصعيد، كما تبرع الوفد بمبلغ مالي للمساهمة في استكمال المرحلة الثالثة من المستشفى.

وقال سعيد أسعد بطرس، مستثمر لبناني، إن المساهمين في المصنع والشركة قرروا أن يكون إطلاق إشارة البدء في المصنع من أهم وأكبر صرح طبي في الصعيد يخدم أبناء 6 محافظات بالمجان.

وأضاف: "قررنا التبرع بملغ مالي للمساهمة في استكمال المسيرة الطبية الناجحة واستكمال المرحلة الثالثة التي بدأت منذ أيام قليلة".

فيديو قد يعجبك: