إعلان

بالصور- محافظ الوادي الجديد يكرم عمال النظافة والخدمات بالداخلة وبلاط

11:20 ص الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

كرم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الجمعة، 13 من العاملين بالنظافة والخدمات المعاونة بمركزي الداخلة وبلاط.

تضمن التكريم 5 عمال بمركز بلاط، و8 من مركز الداخلة، تقديرًا لجهودهم في العمل بمختلف القطاعات، كما كرم المحافظ، الحاجة دهب فرغلي، الأم المثالية على مستوى محافظة الوادي الجديد، والتي كرمها الرئيس عبدالفتاح السيسي الشهر الماضي في احتفالية الأم المثالية.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بقاعة الدكتور سيد سيف، بمركز الداخلة، بحضور النائب برديس سيف الدين عمران، عضو مجلس النواب والمهندس عادل عباس، رئيس مركز بلاط وكمال إبراهيم عبدالعزيز، رئيس مركز الداخلة، ولفيف من قيادات المحافظة التنفيذية وأسر المكرمين.

وخلال الاحتفالية، هنأ المحافظ جميع العمال بمناسبة عيدهم، مطالبا ببذل مزيد من الجهد والعطاء في الفترة المقبلة، كما أشار المحافظ إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار تحفيز المتميزين من العاملين في جميع القطاعات.

وأعرب المحافظ، عن تقديره لعمال النظافة، ولدورهم الرئيسي في إظهار المحافظة بالمظهر اللائق، موكدًا أنهم الركيزة الأساسية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

وتضمن التكريم محمد سيد عبدالعال، من مركز بلاط، عربي سعيد يونس، محمد عبدالعال حمودة، منصور عبدالفتاح مهدي، عبدالسلام إبراهيم سنوسي، من مركز بلاط، عادل محمد مخلوف، عوض الله أحمد عبدالله، أحمد شهاب الدين حسان، سعداوي طيب محمد، محمود محمد إبراهيم، سعد أحمد محمد على، سعيد على سعيد، يوسف أحمد يوسف، من مركز الداخلة.

وكانت محافظة الوادي الجديد، نظمت احتفالية أمس الخميس، لتكريم 32 عامل نظافة وخدمات معاونة من مركزي الخارجة وباريس في احتفالية بالديوان العام بمدينة الخارجة بمناسبة عيد العمال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان