إعلان

كاميرات مراقبة ودوريات متحركة.. "أمن الإسكندرية" يستعد لمباراة الأهلي والترجي

10:10 ص الجمعة 04 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

وضعت مديرية أمن الإسكندرية، خطة تأمين محكمة لمباراة فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي، التي تقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على استاد الجيش المصري في مدينة برج العرب، على هامش انطلاق دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، مديرية أمن الإسكندرية بتقديم كافة أوجه التعاون لتأمين اللقاء المرتقب بين فريقي الأهلي والترجي وخروج المباراة بالشكل اللائق.

وعقد اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اجتماعًا أمنيًا موسعًا بحضور ممثلي المنطقة الشمالية العسكرية وقيادات مديرية الأمن، وممثلي الناديين وشركة فالكون والجهات المعاونة من محافظة الإسكندرية، استعدادًا لتأمين المباراة.

ووفقًا لبيان أمني، تتضمن الخطة الأمنية عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد من خلال نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي.

ووجه "النمر" شرطة المرافق والحماية المدنية برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة، والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

وكلف إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملي التذاكر المصرح لهم بالدخول وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة المصري.

واشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات.

ودفعت مديرية أمن الإسكندرية بأقوال أمنية متحركة مكونة من مجموعات الأمن المركزي والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن.

وشدد "النمر" على ضرورة التنسيق مع إدارة الاستاد لتجهيز المحيط الخارجي للاستاد وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

فيديو قد يعجبك: