إعلان

إصابة 6 في مشاجرة بالإسكندرية بسبب معاكسة ربة منزل

11:59 ص الخميس 31 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء، بين عائلتين في عزبة الرحمة بمنطقة سيدي جابر شرقي الإسكندرية، بسبب معاكسة ربة منزل.

وتلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوجود مشاجرة ومصابين بعزبة الرحمة، انتقل مأمور وضباط قسم شرطة سيدي جابر إلى موقع البلاغ.

تبين من الفحص حدوث مشاجرة بين كلاً من "ع. ع. ف" 34 سنة، شهرته "عمرو بسكوته" مصاب بجرح قطعي بالرأس، وبحيازته فرد خرطوش محلي الصنع وعيار 12 و5 طلقات من ذات العيار، وشقيقه "م. ع. ف" 27 سنة، عامل، شهرته "حيرم بسكوتة" مصاب بسحجات متفرقة في الجسم بحيازته سلاح أبيض، و"أ. م. أ" 44 سنة، عامل، مصاب بجرح قطعي في رسغ اليد اليسرى بحيازته سلاح أبيض "سكين".

وطرف ثان "أ. ش. أ" 35 سنة، نجار مسلح، مصاب برش خرطوش في العضد الأيسر والساعدين، و"م. م. خ" 22 سنة، نجار مسلح، مصاب بجرح تهتكي في الرسغ الأيمن، و"ع. ع. ع" 22 سنة، نجار مسلح، مصاب برش خرطوش في الوجه، الطرفان جيران مقيمين بالعزبة محل البلاغ.

وتبين من التحقيقات حدوث مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة عندما قام الأول بتوجيه اللوم للأخير لتعرضه لزوجته، استخدمت فيها الزجاجات الفارغة، وأطلق الأول أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحيازته ما أدى لحدوث الإصابات المنوه عنها.

وألقى ضباط وحدة مباحث القسم، القبض على طرفي المشاجرة والأسلحة البيضاء والسلاح الناري والذخيرة المستخدمين وعُثر بمكان المشاجرة على 3 فوارغ طلقات من ذات العيار وبعض الزجاجات الفارغة.

ونقل المصابين للمستشفى الرئيسي الجامعي وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالعزبة محل البلاغ.

وتحُرر المحضر جنايات قسم شرطة سيدي جابر، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان