إعلان

"البواب" كلمة السر.. ضبط المتهمين بالسطو على شقة وسرقة مصوغات وأموال بالدقهلية

04:41 م الأربعاء 30 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة، على المتهمين باقتحام شقة أحد الأشخاص بمدينة المنصورة وتقييده بالحبال والتعدي عليه بالضرب وسرقة مبالغ مالية ومشغولات ذهبية، وتبين أنهم 3 أشخاص بينهم حارس العقار الذي كان يعمل به بسرقة مفاتيح الشقة والاشتراك مع آخرين لسرقته.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة من "السيد. م. ص."، باقتحام مجهولين الشقة سكنه وبحوزتهما سلاحين أبيضين " سكين" وتكبيله بالحبال وإحداث إصابته بثلاث جروح قطعية بكف اليد اليمنى وسرقة مبلغ 400 ألف جنيه، وحقيبة بها بعض المصوغات الذهبية خاصة زوجته.

شُكل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط مباحث قسم شرطة ثان بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب معاذ جمال، لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها وتوصلت التحريات إلى تورط "السعيد. خ. م".

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم وبحوزته بعض المسروقات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "سامي م. أ"، وتحصلهما على معلومات بشأن المجني عليه من خلال شخص يُدعى "أبوعمار" مقيم بدائرة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ شريكهما، والذي كان يعمل منذ ثلاثة أشهر لدى المجني عليه والذي تحصل على مفتاح الشقة إبان عمله كحارس للعقار الذي يقيم به المجني عليه.

وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار كلاً من "سامي. م"، و"أحمد. خ" 28 سنة، حارس عقار، المقيم بدائرة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الأخير حال تواجده بشارع قناة السويس، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم المضبوط والآخر الهارب.

فيديو قد يعجبك: