إعلان

"مفك" وبلاغ طبيبة كشف اللغز.. مفاجأة في وفاة عجوز بالدقهلية

04:39 م الخميس 03 مايو 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

كشف ضباط مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، مفاجأة حول وفاة عجوز دفنتها أسرتها دون استخراج تصريح بالدفن، ليتبين قتلها على عاطل داخل مسكنها للاستيلاء على مشغولاتها الذهبية، وذلك بعد بلاغ مديرة الوحدة الصحية بكفر المقدام بشكها في وفاة السيدة طبيعيا.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "أسماء.ح.ع.د"، طبيبة ومديرة مكتب مركز طب الأسرة بقرية كفر المقدام بمركز ميت غمر بقيام أسرة "إكرام.ع.ا"، 64 سنة، ربة منزل، ومقيمة بالقرية بدفنها دون استخراج تصريح، معللين ذلك بمناظرة طبيبة للجثة مقررة أن الوفاة طبيعية.

انتقل ضباط مباحث مركز ميت غمر بقيادة المقدم محمد الحسيني، رئيس المباحث، وضباط فرع البحث الجنائي بجنوب الدقهلية، إلى القرية وتوصلت التحريات إلى أن المتوفية تعيش بمفردها وتقوم بإيجار غرف مسكنها وقبل الوفاة بأسبوع أجرت الشقة لشخص يدعى "علي. إ. ا"، 20 سنة، عامل ومقيم بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر.

بتكثيف التحريات تبين أن المستأجر يمر بضائقة مالية وأن سلوكه وسمعته تحيطهما الشبهات، وارتكاب واقعة قتل المجني عليها والاستيلاء على أموالها.

ضُبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وقتل المجني عليها بطعنها بمفك حديدي ثم استولى على مصوغاتها الذهبية عبارة عن "قرط ذهبي، خاتم ذهبي، 2 غويشة"، وأرشد عن الأداة المتسخدمة في ارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وعرض المتهم على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: