إعلان

"الطب الوقائي" يشن حملة على محلات بيع المواد الغذائية ببني سويف

02:04 م الثلاثاء 29 مايو 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان :

شنّت إدارة الطب الوقائي بمديرية صحة بني سويف، بالتعاون مع قسم مراقبة الأغذية، اليوم الثلاثاء، حملة مفاجئة على بعض محلات بيع المواد الغذائية بمدينة بني سويف.

وضبطت كمية من الشوكولاتة منتهية الصلاحية داخل محل شهير لبيع الحلويات، كما لاحظت الحملة نقصًا في الاشتراطات الصحية بالمخزن الملحق بالمحل، وعدم وجود شهادات صحية للعاملين، وتحرير محضر بالواقعة.

كما قام الفريق بالمرور على أحد المطاعم وتبين أنه غير مرخص، ولا توجد شهادات صحية للعاملين، وعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية، وأُخطرت الوحدة المحلية بعدم وجود ترخيص، وتحرر محضر لمخالفة القرار 96 لسنة 67 لنقص الاشتراطات ومحاضر لمخالفة القرار 97 لسنة 67 لعدم وجود شهادات، وسحب عينات من المنتجات، والمرور على أحد الهايبرات وتبين أنه غير مرخص، ويقوم بعرض الأغذية خارج حدود المحل وإخطار الوحدة المحلية بعدم وجود ترخيص.

كما جرى المرور على بوفيه، وكشك بيع ساندوتشات بأحد النوادي الشهيرة وتبين نقص الاشتراطات الصحية وعدم وجود شهادات صحية للعاملين، وتحرير محاضر لمخالفة القرار 96 لسنة 67 ومحاضر لمخالفة القرار 97 لسنة 67 لعدم وجود شهادات، وجرى سحب عينات كما تم ضبط شهادات صحية مزورة بأحد المحلات التي مرت عليها الحملة، وجرى اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان