إعلان

حبس ضابطين و4 أفراد شرطة في هروب سجين من مستشفى الإسماعيلية

07:51 م الإثنين 28 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قرر المستشار محمد النحاس رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية، حبس ضابطين برتبة رائد، وملازم أول، و4 أفراد شرطة من قوة التأمين المكلفة بتأمين عنبر السجناء داخل مستشفى الإسماعيلية العام، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأشارت التحقيقات التي باشرها هشام الشربيني مدير نيابات ثان وثالث الإسماعيلية، إلى أن الضباط والأفراد المكلفين بتأمين عنبر السجناء الخاضعين للعلاج بمستشفى الإسماعيلية العام، قصروا وأهملوا في وجبات وظائفهم حتى تمكن السجين من الهرب أثناء فترة خدمتهم وتأمينهم لمكان الواقعة.

كان اللواء محمد علي حسين مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد فهمي مساعده للأمن العام يفيد بهروب السجين "إبراهيم. م. ع"، والذي كان يخضع للعلاج داخل عنبر للسجناء بمستشفى الإسماعيلية العام، تحت الحراسة المشددة.

وتبين أن السجين الهارب طلب دخول دورة المياه، وتمكن من الهرب عن طريق فاتحة "شفاط الهواء" داخل دورة المياه وتمكن من الهروب من المستشفى.

يذكر أن السجين الهارب يقضي عقوبة بالسجن لمدة 10 سنوات على ذمة قضية حرق مجمع محاكم الإسماعيلية لاتهامه بأعمال تخريب وإثارة الشغب والعنف وإحراق مبنى مجمع محاكم الإسماعيلية على خلفية أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة.

فيديو قد يعجبك: