إعلان

بالصور.. انفجار اسطوانة غاز يهز منطقة سندوب في المنصورة

01:21 م الإثنين 28 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

وقع انفجار مدوٍ هز منطقة سندوب، بمدينة المنصورة، اليوم الإثنين، جراء انفجار اسطوانة غاز، داخل مطعم أدى إلى تهشم واجهة المحل، وإحداث انهيار جزئي للدور الأرضي وتصدعات بباقي أجزاء العقار.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، ببلاغ من أهالي منطقة سندوب بنطاق حي غرب المنصورة بسماع دوي انفجار بمحل مأكولات.

انتقل ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، وقوات الحماية المدنية والإطفاء بإشراف اللواء مروان عبدالمعطي، مدير الإدارة، وسيطروا على الحريق دون أي خسائر في الأرواح.

وتوجه اللواء حسام حمودة، رئيس حي غرب المنصورة، والفريق المعاون له من الإدارة الهندسية، والأزمات والكوارث بحي غرب إلى المكان، وتبين من الفحص المبدئي أن دوي الانفجار ناتج عن تسرب غاز من اسطوانة غاز بمحل مأكولات، ما أدى إلى انفجارها.

وأسفر الانفجار عن تهشم واجهة المحل، وإحداث انهيار جزئي للدور الأرضي، وتصدعات بباقي أجزاء العقار المكون من دور أرضي وأول علوي، وأوصت اللجنة الهندسية التابعة لحي غرب المنصورة، بعمل كوردون أمني بمحيط المكان وعرض العقار والعقارات المجاورة للجنة المنشآت الآيلة للسقوط.

فيديو قد يعجبك: