إعلان

أقارب مريضة يضربون طبيبًا بدمياط: "قطع شريان رحمها"

12:17 م الإثنين 28 مايو 2018

الدكتور وائل رضوان المعتدى عليه بدمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

كشف مصدر مطلع بمديرية الشؤون الصحية بدمياط، تفاصيل الاعتداء على طبيب شاب من قبل عدد من أقارب مريضة تتلقى العلاج بالمستشفى العام، موضحًا أن الطبيب وائل رضوان، الحاصل على درجة الدكتوراة في جراحة التوليد أجرى 4 عمليات للمريضة، واتهمه ذووها بقطع شريان الرحم.

وأضاف المصدر أن 3 أشخاص اعتدوا على الطبيب بالضرب، ما أدى إلى كسر في أنفه وإصابته بكدمات متفرقة وشرخ في الجمجمة، واستخدم أحدهم عصا غليظة، وضربه ضربات متتالية على رأسه، الأمر الذي أفقده الاتزان.

وقال سعيد محمود، زميل الطبيب المجني عليه، إنهم حاولوا إسعافه في أسرع وقت، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت قوات الشرطة لضبط المتهمين.

وشدد "محمود" على ضرورة حماية الأطباء أثناء ممارستهم عملهم المهني، ودون أي تدخل، وتابع "نتعرض يوميًا في كل مكان للأذى ولا أحد يتفهم ما نقوم به، والأمن حق لنا وأخطرنا نقابة الأطباء بالحادث".

وأحال الدكتور رمضان الخطيب، وكيل وزارة الصحة بدمياط، واقعة الاعتداء على طبيب المستشفى العام للتحقيق، ووجه بسرعة التوصل إلى الأسباب التي أدت إلى حدوث ذلك بمعرفة إدارتي الشئون القانونية والمتابعة.

ودخلت المريضة "حميدة. م"، المستشفى بعد نقلها من المستشفى المركزي بفارسكور، لإجراء عملية ولادة طبيعية، واتهم أقاربها الأطباء بالتسبب في قطع شريان برحمها أثناء إجراء العملية، وجرى إمداد الحالة بحوالي 16 كيس دم وصفائح دموية، ونجح أفراد الأمن الإداري في ضبط المتهمين بالاعتداء على الطبيب، وتسليمهم إلى قوات الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك: