إعلان

حاولتا التغطية على جريمة سرقة فافتضح سرهما.. حبس خادمة رئيس جامعة الفيوم وصديقتها

11:58 ص الأحد 27 مايو 2018

الدكتور خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- حسين فتحي:

قررت نيابة بندر الفيوم، اليوم الأحد، حبس خادمة، الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم, وصديقتها 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ثبوت تورطهما في سرقة 170 ألف جنيه من بيت حماته.

كان الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم, تقدّم ببلاغ للواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، يحمل رقم 1917 إداري قسم الفيوم، يؤكد فيه وجود 3 سيدات يقمن بالاتصال تلفونيًا، على هاتف خادمة والدة زوجته، ويطلبون منها توصيل حقيبة صغيرة وتركها داخل شقته، التي تعلو شقة حماته، مقابل مبالغ مالية وشقة سكنية، بغرض إلحاق الضرر والأذي به، كونه يعمل رئيسًا للجامعة.

وقال رئيس الجامعة في بلاغه إن القرارات الإدارية التي يتخذها بحكم عمله، قد لا تلقى قبولًا لدى البعض, وقد تكون دافعًا لإلحاق الأذى به.

وكشفت تحريات الرائد محمود هيبة, رئيس مباحث قسم الفيوم, تحت إشراف العميد هيثم عطا الله، مدير المباحث الجنائية, أن الخادمة "صباح" تقف وراء واقعة الاتصالات التليفونية، بعد أن دفعت بقريبتها "نجلاء" لإجراء اتصالات تليفونية بها على خلفية, سماعها عن وجود خلافات بين رئيس الجامعة، وبعض العاملين تحت رئاسته.

وجرى القبض على الخادمة، وقريبتها, واعترفن بتدبير هذه الحيله, للتغطية على واقعة سرقة مبلغ 170 ألف جنيه من شقة حماة رئيس الجامعة, قبل 60 يومًا كما اعترفت الخادمة بسرقة المبلغ، وأعادت منه 142 ألف جنيه، وأحيلت المتهمتهان إلى نيابة قسم الفيوم، التي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك: