إعلان

محافظ الوادي الجديد يلتقي رئيس الغرفة التجارية ببلاروسيا (صور)

10:51 م السبت 26 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

شارك محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط، اليوم السبت، يرافقه الدكتور مصطفى كامل هدهود رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية، بفعاليات الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادي الخامس عشر (لجوميل).

وزار المحافظ ومرافقوه المعرض الدولي التاسع عشر تحت عنوان "الربيع في جوميل"، وذلك بهدف التعرف على الإمكانات التجارية والصناعية لإقليم جوميل.

وأجرى المحافظ مباحثات مع مجتمع الأعمال لغرفة التجارة والصناعة البيلاروسية في جوميل أثناء اجتماع موسع في حضور رئيسة الغرفة التجارية وجميع أعضائها، حيث جرى التأكيد على الحاجة إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والتجارة بين المنطقتين.

كما بحث المحافظ، أثناء زيارته مع عدد من الوزراء ببلاروسيا، مشاركة محافظة الوادي الجديد سُبل تطوير التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.

وأوضح المحافظ أنه جرى الاتفاق على توريد 20 جرارًا ومعدات لحصاد القطن والحبوب التي تنتجها شركة "جوملمش" لتغطية احتياجات محافظة الوادي الجديد، مؤكدًا الاستعداد لاستيراد المزيد من المعدات الزراعية، على أن يجري الترتيب لإنتاجها في مصر في إطار البرنامج الرئاسي لمشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان في مصر.​

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك: