إعلان

إصابة 7 في اشتباكات بين عائلتين في الدقهلية

01:44 م السبت 26 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

أصيب 7 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بقرية ميت إشنا التابعة لمركز أجا بالدقهلية، اليوم السبت، استخدم فيها الطرفين الأسلحة النارية والبيضاء بسبب خلافات على الجيرة.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة أجا من إدارة شرطة النجدة بحدوث مشاجرة بقرية ميت إشنا.

وانتقل ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد محمد فوزي، رئيس المباحث ومعاونه النقيب هشام الجوهري، إلى البلاغ وتبين أن طرفي المشاجرة كلا من "حسني. م. ا. ع" 60 سنة، فلاح ومصاب باشتباه كسر في عظام الجمجمة، وابنيه "محمد"، 30 سنة، فلاح، ومصاب بجروح قطعية بالراعين وبفروة الرأس، و"أحمد"، 23 سنة، ومصاب بجرح قطعي في اليد اليمنى، وطرف ثان "سامح. ا. م" 40 سنة، فلاح، ومصاب بكدمات متفرقة بفروة الرأس، وأشقاءة كلا من "محمد" 31 سنة، عامل ومصاب بجرح تهتكي باليد اليمني، و"حسن" 44 سنة، و"جمال" 38 سنة، عاطل وجميعهم يقيمون في ذات القرية.

وتبين أن سبب المشاجرة خلافات سابقة بسبب الجيرة وتجددت مرة أخرى على إثرها قام الطرفين بالاعتداء كلًا منهما على الآخر بالضرب بآلات حادة "سكين"، وإطلاق الرابع من الطرق الثاني عيارًا ناريًا من فرد خرطوش، ما أدى إلى إصابة شقيقه "محمد" عن طريق الخطأ، وكذلك "سعاد. ع. ص" 44 سنة، ربة منزل والتي تصادف مرورها أثناء المشاجرة.

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين والسلاح الناري المستخدم في الواقعة.

ونقل المصابين إلى مستشفى ميت غمر العام وتعيين الحراسة اللازمة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان