إعلان

بالصور- محافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 90.94 %

12:55 م السبت 26 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

اعتمد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 90.04%، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، الدكتورة بثينة كشك.

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، في تصريحات صحفية، إن النتيجة تعد أعلى نتيجة تشهدها المحافظة، التي تضم 48 ألفا و458 طالبًا وطالبة، حضر منهم 48 ألف و130 طالبًا وطالبة، وتغيب 328 طالبًا وطالبة.

وأوضحت أن أعلى نسبة نجاح بالإدارات التعليمية جاءت إدارة بيلا، في المركز الأول، وتلاها بحسب الترتيب إدارات قلين، وسيدي غازي، وشرق كفرالشيخ، غرب كفر الشيخ، والحامول، وفوه، ومطوبس، وسيدي سالم، والرياض، وبلطيم، وبرج البرلس، لافتة إلى أن المحافظ سوف يكرم 18 طالبًا، أوائل الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ.

وفي السياق، أشاد اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، بارتفاع نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية، موضحًا أن هذه النسبة جاءت في ظل القضاء على عمليات الغش، في اللجان التي كانت تشتهر بذلك.

وقال محافظ كفر الشيخ: "يكفينا فخراً حصولنا على المركز الأول على مستوى العالم في الابتكارات للطالب أحمد مطر وهدير أبوالسعود، وسفر 6 طلاب للمشاركة بمعرض الابتكارات بالولايات المتحدة الأمريكية".

اقرأ أيضًا:

خلي رمضانك مصراوي.. وشاهد كل مسلسلات رمضان 2018 "قبل أي حد"

فيديو قد يعجبك: