إعلان

"توفيت صائمة".. زوج ضحية الإهمال في كفر الشيخ: "حسبي الله ونعم الوكيل"

07:12 م الجمعة 25 مايو 2018

الحاجة همت ضحية إهمال وحدة محلية في كفرالشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

في كل جنبات قرية الكوم الطويل التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، لا توجد على السنة أهالي القرية، سوى سيرة إحدى سيدات القرية، وطريقة وفاتها على الطريق، قبل إفطار أول يوم من شهر رمضان بساعتين كاملتين.

"الإهمال قضى على زوجتي".. كلمات قالها "عثمان عبدالعزيز" 46 سنة، ممرض، ويقيم بقرية الكوم الطويل، التابعة لمركز بيلا، ليروي تفاصيل وفاة زوجته بسبب ما أسماه الإهمال من جانب مسئولي الوحدة المحلية لقرية الكوم الطويل، مضيفًا أنه حرر المحضر رقم 5872 لسنة 2018 جنح مركز شرطة بيلا.

وقال عثمان: "خرجت مع زوجتي همت السيد، وطفلتنا الصغيرة لينا، إلى شراء أجهزة كهربائية، لابنتنا، استعدادًا لتجهيز عش الزوجية الخاص بها، في أول أيام شهر رمضان، أثناء الصيام، وأثناء عودتنا، توقفنا بالسيارة على طريق الكوم الطويل - الكراكات، ونزلت من السيارة لاشتري بعض الأشياء من أحد المحال".

وتابع عثمان: "لما نزلت سمعت صوت اصطدام ناحية سيارتنا، وذهبت لأجد زوجتي، تنزف الدماء، ودخلت في حالة من اللاوعي، وأمام شهود عيان كان هناك جرارًا، يحمل قمامة يسحب مقطورتين، في طريقه لمدينة بيلا، صدمت المقطورة الأخيرة واجهة السيارة النقل بالإضافة إلى زوجتي الراحلة".

وأضاف زوج الضحية: "نقلنا زوجتي لمستشفى بيلا المركزي، ثم حولوها إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبعد ساعات قليلة من وصولها صعدت روحها إلى بارئها، لتموت وهي صائمة، ولا يسعني إلا أن أقول حسبي الله ونعم الوكيل".

وأكد عم عثمان، أن المقطورة الأخيرة، كانت مربوطة بطريقة سيئة، وهينة، وبطريقة مهملة، ولا ينظر أحد أنها ممكن تعرض أي شخص للاذى، وبسبب طريقة ربطها السيئة، كانت هذه المقطورة، تتأرجح يمينًا وشمالًا، أثناء سيرها على الطريق، والجميع يشهد على ذلك، لافتًا إلى أن رئيس الوحدة المحلية وقتها، كان يسير خلف الجرار والمقطورتين، وحضر الواقعة، ومن شأنه أمر بصرف الجرار والسائق ولا كأنه حدث شيئًا.

وقال اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة بيلا، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه وفق إدعاءات زوج السيدة المتوفية، نتيجة هذا الإهمال كما يدعي فقد جرى فتح تحقيق في الأمر، للوقوف على حقيقة الواقعة وإقالة رئيس الوحدة المحلية لقرية الكوم الطويل، ونقل إلى ديوان عام الوحدة المحلية ببيلا، وتعيين آخر بدلًا منه، وفق قرار محافظ الإقليم اللواء السيد نصر.

شاهد مسلسلات 2018.. رمضانك عندنا

إليكم أسرع طريقة لتحضير الإفطار من "طبخة ع السريع"

فيديو قد يعجبك: