إعلان

تشكيل لجنة لمتابعة أعمال تصحيح الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ

03:40 م الأربعاء 23 مايو 2018

جانب من اجتماع وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، تشكيل لجنة خاصة لمتابعة أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية، المنتهي العمل بها، بكل إدارة تعليمية تتبع المديرية، وكذا تصحيح أوراق هذه الشهادة، بداخل كنترول كل إدارة تعليمية، بداية من العام الدراسي، الجديد ضمانًا لاستقرار العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، مع مديري الإدارات التعليمية، على مستوى المحافظة، بحضور هناء شهاب، وكيل المديرية، وصلاح فهمي، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وجميع مديري الإدارات التعليمية، وذلك لبحث عددًا من الموضوعات، تخص العملية التعليمية، والإدارية، بهذه الإدارات.

كما أصدرت وكيل وزارة التربية والتعليم في كفرالشيخ، قرارًا إداريًا، بربط الأمور الإدارية، والمالية، لمدارس اللغات الرسمية، بكل إدارة تعليمية تتبعها، بدلًا من إتباعها للمديرية، وكذا عودة المعلمين، المتواجدين، بديوان عام المديرية، ودواووين الإدارات التعليمية، للتدريس، في المواد التي بها عجزًا، تمهيدًا لسد هذا العجز في تلك المواد، بداية من العام الدراسي المقبل.

ولفتت وكيل الوزارة، إلى أن أصحاب الحالات الحرجة، والأمراض المزمنة، الذين سيجرى توزيعهم، كموجهين سوف يقيمون بالمدارس، تقديرًا، ومراعاة لحالاتهم الصحية، وتنفيذًا للقرارات الوزارية، وذلك لاستقرار، ونجاح العملية التعليمية بالمحافظة، في ظل دعم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، ومحافظ الإقليم اللواء السيد نصر.

وخلال هذا الاجتماع، مع مديري الإدارات التعليمية، على مستوى المحافظة، انتقدت وكيل الوزارة أي مسئول، لا يفصح المجال لغيره، من أجل التنافس بينهما، ووجهت مديرية الإدارات، بضرورة العمل الجماعي، والبعد عن الأهواء الشخصية، وتكليفهم باختيارهم رؤساء لجان الشهادة الإعدادية، كحق أصيل لهم.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك: