إعلان

لاستكمال المشروعات الخدمية.. زيادة ميزانية برج العرب لـ 20 مليون جنيه

09:15 م الثلاثاء 22 مايو 2018

رئيس مدينة برج العرب خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء محمد عقل، رئيس مركز ومدينة برج العرب، عن زيادة ميزانية الخطة الاستثمارية الجديدة المقررة لبرج العرب بمقدار ثلاثة أضعاف الأعوام السابقة لتصل إلى 20 مليون جنيه، نظرًا لاحتياجات المدينة لرصف ورفع كفاءة العديد من الشوارع والطرق الرئيسية.

وقال عقل، في اجتماعه اليوم الثلاثاء بأعضاء مجلس النواب عن الدائرة، إنه تمت زيادة أعمدة الإنارة في الخطة الجديدة لـ٦٠٠ عامود كهرباء بدلاً من ٩٤ عمود في الأعوام السابقة، سيتم توزيعها على المناطق الأكثر احتياجًا هذا الأسبوع.

وناقش رئيس مدينة برج العرب مع أعضاء مجلس النواب تقديم طلب لوزارة التخطيط لرصف شارع جمال عبد الناصر، وهو شارع رئيسي يصل طوله لثمانية كيلو مترات، بميزانية تصل إلى ٣٥مليون جنيه، دون تحميلها على ميزانية المدينة.

واستعرض إنجازات مدينة برج العرب خلال الثلاثة أشهر السابقة، وأبرزها حصول برج العرب على المركز الأول في إنتاجية الفدان من القمح على مستوى المحافظة، فضلا عن حصوله على أعلى نسبة تصويت في الانتخابات الرئاسية الماضية.

وأشار إلى أنه جاري العمل في مشروع الصرف الصحي لمركز ومدينة برج العرب بتكلفة ٢ مليار جنية، فضلاً عن إصلاح سيارة الإسعاف المعطلة منذ سنوات لخدمة مركز ومدينة برج العرب.

وأضاف رئيس مدينة برج العرب أنه جاري تنفيذ محطة معالجة بتكلفة ٥٠ مليون جنية لمساكن الكيلو 28.5 وذلك لسرعة تسليم عدد ٩٦٠ شقة للشباب، فضلا عن إيقاف كافة أعمال المباني المخالفة بنطاق المدينة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان