إعلان

مصرع مواطن في مشاجرة بين شقيقين بسلاح ناري في القناطر

12:56 م الثلاثاء 22 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي مواطن مصرعه، بطلق ناري، اليوم الثلاثاء، خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بين شقيقين، في القناطر الخيرية، وتحرر محضر بالواقعة، وألقي القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمد فتحي، رئيس مباحث مركز القناطر، بتلقيه بلاغٍ بنشوب مشاجرة ووجود متوفي بقرية شلقان دائرة المركز.

أُخطر اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، وانتقل اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، ودلّت التحريات أن المشاجرة حدثت بين كلٍ من "خالد. س"، صاحب مصنع "طرف أول"، وشقيقه "عمرو. س"، جزار "طرف ثاني"، بسبب وضع الطرف الثاني الماشية الخاصة به في الشارع، ما يعوق حركة المرور وحال معاتبة شقيقه الطرف الأول نشبت مشادة تطورت لمشاجرة أطلق على إثرها الطرف الأول عيارًا ناريًا في الهواء من طبنجة كانت بحوزته أحدثت خطأ إصابة "محمد. ه"، ابن عم زوجة شقيق المتهم "الطرف الثاني"، بطلق ناري فلقي مصرعه في الحال.

ضُبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، والتخلّص من السلاح بإلقائه في الترعة الباسوسية، وجار البحث عنه عن طريق قوات الإنقاذ النهري.

تحرر المحضر رقم 21348 جنح مركز القناطر، وأمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب ندب الطبيب الشرعي لمعاينة الجثة، وبيان سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

فيديو قد يعجبك: