إعلان

بـ"عربية سيندريلا وفستانها".. زفاف عروسان في شوارع المنيا

07:00 ص الثلاثاء 22 مايو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

احتفل عروسان في مدينة المنيا بخطبتهما على طريقتهما الخاصة، باستقلال سيارة "الأميرة سيندريلا" بعد أن ارتدت العروس فستانها صممه أحد المهندسين المتواجدين في دولة هولندا؛ الأمر الذي نال إعجاب الأهالي خاصة وأن المشهد يُعد الأول الذي تشهده المحافظة.

يقول مينا رؤوف مخرج الأفلام القصيرة، إن فكرة ارتداء عروسه "مارينا مجدي" فستان الأميرة سيندريلا، والزفاف داخل سيارة "سيندريلا" وتجولها شوارع مدينة المنيا؛ هو تحقيق حلم خطيبته بأن تكون سندريلا الحب والرومانسية في زما قلّت فيه المشاعر الجميلة.

وأضاف رؤوف، إن فستان الأميرة سيندريلا الذي ارتدته خطيبته صمّمه والدها المهندس مجدي بشرى المتواجد في دولة هولندا، وأن السيارة تم استأجارها من محافظة القاهرة لتكون لأول مرة داخل محافظات الصعيد.

"فرحنا بفرحة الناس وحسينا إننا فرحنا المنيا كلها"، بهذه الجملة أشار العروسان إلى الحالة التي سيطرت عليهما خلال احتفالهما بخطبتهما بفتسان وسيارة الأميرة سيندريلا، إذ تقول "مارينا" "وانا في العربية ولابسة فستان سيندريلا أكثر حاجة فرحتني هي فرحة الناس وخاصة لما كانوا بيناودوني بـ"سيندريلا" مبروك ونورتي المنيا، والأكثر لم كان الأهالي بتحرص على التصوير معانا"

فيديو قد يعجبك: