إعلان

بالصور محافظ بني سويف يتفقد مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة بياض العرب

04:15 م الإثنين 21 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف – حمدي سليمان:

قال المهندس باسم سلطان العضو المنتدب لإحدى شركات صناعة الملابس الجاهزة الكائنة بشرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة، إن المصنع يصدر منتجات للخارج بقيمة تصل إلى 20 مليون دولار سنويا، وينتج المصنع 8 آلاف قطعة يوميا، بأيادي عمالة مصرية يصل عددها إلى 1700 عامل منهم حوالي 80% من أبناء بني سويف.

جاء ذلك خلال زيارة المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف اليوم الإثنين، لعدد من مصانع الملابس الجاهزة بمنطقة بياض العرب شرق النيل، وذلك في إطار الدفع بقطاع الاستثمار والوقوف ميدانيا على متطلبات ضخ مزيد من الاستثمارات وتوفير فرص عمل أكثر لأبناء المحافظة.

وناقش المحافظ مع مسؤولي المصنع إمكانية إعداد بروتوكول لتوفير العمالة المطلوبة للمصنع، وبهدف التعاون في دعم مزيد من فرص العمل لأبناء بني سويف، مشيرا إلى أهمية أن زيادة نسبة المكون المحلي في المنتج وهو ما يمنح مزيد من القيمة المضافة، ويعظم دور الصناعة على أرض مصر.

وانتقل المحافظ إلى مصنع كريستال، حيث استعرض المهندس طارق مدير الإنتاج أهم البيانات والتفاصيل عن المنتج ومراحل الإنتاج وطاقته، مؤكدًا أن المصنع يصدر حوالي 80% من المنتج ( القميص) للخارج، وينتج 2000 قطعة يوميا، ويعمل في المصنع حوالي 600 من العمالة جميعهم من بني سويف.

كما تفقد المحافظ خطوط ومراحل الإنتاج مصنع كامجيت (50% العرفة، و50 % زينيا إحدى الماركات العالمية للقمصان)، وأكدت عبير سيد محمود المدير الإداري للمصنع أن عدد العمالة يصل إلى 200 عامل (إناث وذكور ) ينتجون من 500 إلى 600 قطعة يوميا يتم تصديرهم بنسبة 100% للخارج.

فيديو قد يعجبك: