إعلان

بالفيديو- دماء وفوضى والأطباء غياب في مستشفى مغاغة.. والمدير: "الطبيب خاف الحالة تموت معاه"

10:53 ص الإثنين 21 مايو 2018

مستشفى مغاغة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

سيطرت حالة من الغضب على بعض أهالي مدينة مغاغة، شمالي محافظة المنيا، أمس الأحد، بسبب عدم وجود أطباء داخل المستشفى العام، تزامنًا مع وصول مصابين ومتوفين في حادث تصادم.

وتداول عددٌ من مُستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو يظهر فيه تجمع عددٍ من الأهالي داخل المستشفى العام، غاضبين من عدم وجود أطباء.

ويظهر في الفيديو المتداول أحد المواطنين يُصوّر المستشفى من الداخل، وغرف الكشف بها، وسط وجود الأهالي والمصابين والمترددين على المستشفى في غياب الأطباء، ويؤكد مصوّر الفيديو وفاة أحد المصابين في الحادث الذي نُقل على إثره إلى المستشفى بسبب عدم وجود أطباء بالمستشفى.

وقال "أ. س" 39 سنة، مدرس، شاهد عيان، إنه أثناء وجوده بالمستشفى مساء أمس الأحد، لمعرفة المصابين في حادث طريق، شهد المصابين في الحادث، وعدد كبير من ذويهم، بينما لم ير أي من الأطباء في قسم الاستقبال أو بأي قسم آخر داخل المستشفى.

وقال مصدر داخل المستشفى طلب عدم نشر اسمه، إنه وعقب وصول مصاب في حادث تصادم في حالة خطرة، لم يعثر الأهالي على طبيب يتابع حالته، وسط استمرار نزيف الدماء منه، الأمر الذي دفع الأهالي إلى اقتحام المستشفى للبحث عن أي طبيب لمتابعة حالة المصاب.

بينما قال الدكتور خالد نجيب، مدير مستشفى مغاغة العام لـ"مصراوي" إنه وصل المستشفى مساء أمس، متوفي ومصاب في حادث طريق، وأنه وعقب إجراء أشعة مقطعية للمُصاب تبين وجود كسر في الجمجمة فتقرر تحويله إلى مستشفى المنيا الجامعي، وبسبب رفض الطبيب النبطجي، ويدعى "م. ع" مرافقة الحالة خوفًا من وفاتها في الطريق، صعد إلى إحدى غرف المستشفى، ما أدى إلى سيطرة حالة من الغضب على الأهالي، موضحًا أن المستشفى تدخلت ودفعت بطبيب آخر يُرافق الحالة، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان