إعلان

بالأسماء- قتيل و17 مصابا في انقلاب حافلة على الطريق الدائري بالإسكندرية

06:41 م الأحد 20 مايو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

لقي شخص مصرعه، وأصيب 17 آخرين بينهم أطفال بكسور وجروح، اليوم الأحد، في تصادم حافلة بكوبري "حسن علام" على الطريق الدائري بمنطقة كارفور غربي الإسكندرية.

وقالت الدكتورة عزة الفناجيلي، وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، في تصريح صحفي اليوم إن حالة الوفاة الوحيدة لطفل مجهول يبلغ من العمر 12 سنة، فيما تضم قائمة المصابين 6 أطفال يعانون من كدمات وجروح وكسور متفرقة.

وحصل "مصراوي" على أسماء المصابين السبعة عشر وبيان حالاتهم وهم كل من "فايز اسحاق جلبي"، 47 سنة، مصاب باشتباه كسر في الضلوع واشتباه كسر في الساعد، و"باترك بشوي كمال"، 3 سنوات، مصاب بكدمات الرأس وعموم الجسد، و"ماجد عبدالمسيح أيوب"، 42 سنة، اشتباه كسر بعظام الكتف الأيسر وجرح رضي بفروة الرأس، و"كرستينا هاني" 9 سنوات كدمات بعموم الجسم، و"مريم عادل نجيب"، 10 كسر بالقدم اليمنى، و"نرمين رفعت نعيم"، 29 سنة، كسر في الضلوع.

وأسفر الحادث أيضًا عن إصابة "مقبولة فيصل إبراهيم" 45 سنة، بسحجات بعموم الجسم، و"نارمين عوض فرج" 30 سنة، كسور متفرقة وتجمع دموي بالبطن، و"إيريني فايز اسحاق" 21 سنة، كدمة بالكتف الأيمن، و"لبيبة بقطر جلبي" 47 سنة، جرح أعلى العين وسحجات، و"عماد ماهر دانيال" 42 سنة، اشتباه كسر بالقدم اليمنى وسحجات بالوجه، و"كيرولس علي ماهر" 4 سنوات، كدمات في أنحاء الجسم، و"كاراس ماجد عبدالمسيح"، 4 سنوات، جروح متعددة في الجسم.

كما أصيب كل من "مينا ماهر عماد" 6 سنوات جروح قطعية في اليد وأعلى العين، و"مديحة مراد كمال" 35 سنة، جرح قطعي ونزيف بالبطن، و"ماجدة بقطر جلبي" 47 سنة، حروق من الدرجة الأولى، جروح وكدمات بالقدم والوجه والرأس، و"ليلى قيصر إبراهيم" 50 سنة، خلع بالكتف الأيمن.

وأشارت وكيل وزارة الصحة إلى أنه جرى نقل جميع المصابين إلى مستشفى رأس التين العام ماعدا حالة واحدة نقلت إلى مستشفى كفر الدوار لتلقي العلاج، وتم حجز الحالات بعد تقديم الإسعافات الأولية لهم بالطوارئ، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك: