إعلان

محافظ المنيا يتابع مع "الوزراء" نسب تنفيذ المشروعات القومية

03:43 م الأربعاء 02 مايو 2018

عصام البديوي مُحافظ المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

ناقش اللواء عصام البديوي مُحافظ المنيا، مع اللواء هشام علي السوداني، والمهندس أيمن نافع أعضاء أمانة متابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء، موقف المشروعات المتعثرة بكافة القطاعات، ومناقشة المشروعات التي تم أنهوها والمشروعات القومية الكبرى الجاري تنفيذها ونسب التنفيذ بها.

وبحث المحافظ خلال لقاءه بالوفد، اليوم الأربعاء، كافة التفاصيل المتعلقة بالموقف التنفيذي للمشروعات الجارٍ تنفيذها داخل نطاق المحافظة، والمشروعات المتوقفة والمتعثرة والعمل على رصد كافة المعوقات والمشكلات التي تواجهها، وسُبل دفع العمل بها لإنهاء تلك المشروعات في توقيتاتها الزمنية المحددة لتحقيق أقصى استفادة منها ولتكون واقعًا ملموسًا للمواطنين في حياتهم اليومية.

وقال اللواء هشام السوداني، إنّه سيتم تنظيم زيارات ميدانية خلال يومي 2 و3 مايو الجارٍ إلى عددٍ من المشاريع بمختلف القطاعات من خلال أعضاء اللجنة؛ للوقوف على الموقف التنفيذي لها على أرض الواقع ومناقشة المسئولين بها حول نسب الإنجاز وما تحقق فيها وأهم المعوقات والتحديات التي تؤخر تنفيذ تلك المشاريع لدفع العمل بها.

وسيتابع الوفد موقف عددٍ من المشاريع المختلفة في قطاعات الصرف الصحي ومياه الشرب والصحة والإسكان والتعليم والطرق والري والموارد المائية.

فيديو قد يعجبك: